x
نمو   كابيتال
img
نمو كابيتال تنجح في إكمال تشغيل صندوق نمو التعليمي بحجم يتجاوز 350 مليون ريال سعودي

واصلت شركة نمو المالية نجاحها بإكمال تشغيل صندوق نمو التعليمي بحجم يتجاوز 350 مليون ريال سعودي وهو صندوق استثماري مغلق من فئة أسهم الملكية الخاصة ومتوافق مع ضوابط ومعايير الشريعة الإسلامية ويهدف إلى الاستحواذ على مدارس واعدة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية بغرض تشغيلها ورفع القيمة السوقية لها بالإضافة إلى توزيع أرباح سنوية على مالكي وحدات الصندوق.

 

وأشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة نمو كابيتال الأستاذ/ تركي بن مرشود إلى أن الصندوق استمر في إنجازاته في الاستحواذ على مدارس في المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية وذلك لمواكبة التقدم في القطاع التعليمي وفق رؤية المملكة 2030، كما أوضح أن الصندوق يستهدف توزيع ما يعادل 11% سنويًا من رأس المال المستثمر على مالكي الوحدات.

 

والجدير بالذكر أنه تم توزيع أرباح على مالكي الوحدات بنسبة 5.5% من المبلغ المستثمر للعميل في الصندوق وذلك عن النصف الثاني من عام 2023م.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة نماء للاستثمار الدكتور/ بدر العليوي أن شركة نماء بصفتها مشغلا للمدارس محل استثمار الصندوق تسعى إلى تطوير القطاعات التعليمية وتعزيز جاذبيتها وقدرتها التنافسية، كما أبدى حرصه على نجاح تشغيل الصندوق وتعظيم القيمة السوقية للمدارس من خلال إدارتها وتشغيلها بأعلى معايير الكفاءة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة نمو المالية (المرخصة من هيئة السوق المالية بترخيص رقم 37-13172) تقدم العديد من الخدمات المالية والتي تتركز في هيكلة وصناعة الفرص الاستثمارية وذلك عن طريق صناديق الاستثمار "الصناديق العقارية وصناديق الملكية الخاصة والاستثمارات البديلة"، بالإضافة إلى الخدمات المالية الأخرى المتمثلة في الخدمات المصرفية الاستثمارية والتي تشمل ترتيبات التمويل للشركات، وعمليات الاندماج والاستحواذ، وعمليات طرح الشركات في الأسواق المالية.

الاخبار
img
نمو كابيتال تنجح في إكمال تشغيل صندوق نمو التعليمي بحجم يتجاوز 350 مليون ريال سعودي

واصلت شركة نمو المالية نجاحها بإكمال تشغيل صندوق نمو التعليمي بحجم يتجاوز 350 مليون ريال سعودي...

img
“نمو كابيتال” تنجح في إقفال طرح صندوق “نمو الطبي -2” بحجم يتجاوز 100 مليون ريال

أطلقت شركة نمو كابيتال (المرخصة من هيئة السوق المالية بترخيص رقم 37-13172) صندوق استثماري جديد...

img
“نمو كابيتال” تنجح في طرح “صندوق سلام للاستثمار” بحجم 460 مليون ريال

أنشأت شركة نمو كابيتال – شركة مرخصة من هيئة السوق المالية بترخيص رقم 37-13172 – صن...

img
نمو كابيتال تنجح في إقفال طرح صندوق سلام للاستثمار بحجم يتجاوز 450 مليون ريال سعودي

أطلقت شركة نمو كابيتال (المرخصة من هيئة السوق المالية بترخيص رقم 37-13172) صندوق استثماري جديد...