حصلت شركة “نمو كابيتال” الرائدة في قطاع الاستثمارات والصناديق الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط على جائزة (أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات لعام 2015) من مؤسسة (جلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو- Global Banking and finance Review)، ويأتي ذلك تتويجًا لمجهودات كافة العاملين في الشركة، ومقدرتهم على اجتياز التحديات الاقتصادية التي مرت بها أسواق المنطقة في الفترة الأخيرة.

وتسلم الجائزة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبد الرحمن تلفت، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية لهذه المؤسسة العالمية العريقة، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، وسط حضور رفيع المستوى ضم نخبة من رواد القطاع وممثلين من كبرى المؤسسات المالية والمصرفية من مختلف أنحاء العالم.

وتكرّم جوائز(جلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو- Global Banking and finance Review)، إنجازات الشركات على مختلف أحجامها ضمن مجال الخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي وصناديق التحوط وإدارة الثروات والأصول، والأصول العقارية، والمسئولية الاجتماعية للشركات، إلى جانب مجالات أخرى ضمن قطاع الخدمات المالية. كما تسلط الضوء على أبرز الابتكارات والإنجازات ضمن قطاع الخدمات المالية عالميًا.

وقال الدكتور عبدالرحمن تلفت؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، لشركة (نمو كابيتال)، تعليقا على التكريم: “يشرفنا الحصول على جائزة أفضل شركة جديدة، من واحدة من أهم وأبرز الجهات المعترف بها دوليًا في مجال تقييم الشركات العاملة في قطاع الاستثمارات والصناديق الاستثمارية في العالم إذ تقوم (جلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو ) من خلال نخبة من المتخصصين في السوق المالي العالمي، بمتابعة كافة الشركات العاملة في هذا القطاع في أكثر من 200 دولة حول العالم، واختيار الأفضل لمنحه هذه الجائزة”.

وأضاف “عبد الرحمن تلفت”: أن “الجائزة تعتبر إنجازًا جديرًا يعكس القدرات والكفاءات العالية لفريق العمل في الشركة، والمهنية العالية التي يتعاملون بها وفقًا للمعايير العالمية”.

وأشار “تلفت” إلى أن (نمو كابيتال) تأسست منذ عام 2014، وتعمل على إرساء قيم الاحترافية والإتقان في تقديم الخدمات المالية والتعامل مع العملاء بشفافية وتهيئة فرص استثمارية فريدة لهم، كذلك تقديم المشورة المتخصصة والمناسبة في الوقت المناسب، وأيضًا تقديم الخدمات والحلول المبتكرة بكفاءة مهنية عالية وتطبيق معايير الإدارة المثلى.